الأربعاء، 9 مارس 2016

العلاج بالطاقة : ماله وما عليه




العلاج بالطاقة : ماله وما عليه


كثيراً مانسمع عن مصطلح الطاقـــــة حتى أصبحت محاضرات وندوات تُقام للتعريف بها وعن اهميتها وإستخدمتها لااكاد أُبالغ انها من اهميتهاأصبحت علم منفرد يُسمى 
"عـــلم الـــطـــاقة" يُدرس وتٌقام حاولها البحوث والتطبيقات سواءً في عالمنا العربي او الغربي, والاهم من ذلك كله ان هذا العالم له دور كبير وفعال في العلاج من الامراض الجسدية والنفسية عند إقرانه بإخلاص النية لله تعالى وربطه بالقرآن الكريم والهدي النبوي الشريف, إطلعت على هذه المقالة وسيتطرق بالنـوضح عن هذا العلم:

*حقيقة ما يسمى بالطاقة الكونية ، وهل صحيح أن لها قوة في شفاء الأمراض ، وهل يتفق هذا مع ديننا الحنيف ؟ 

لنقرأ....

أدرك العلماء أخيراً أن الكون الذي نعيش فيه هو مادة وطاقة ، فالمادة هي الأشياء الملموسة مثل المعادن والذرات والهواء والماء وغير ذلك ، والطاقة هي الأشياء غير الملموسة مثل الضوء والحرارة والصوت والأشعة وغير ذلك . 

وقد قدم آينشتاين معادلة المادة والطاقة والتي تقضي بإمكانية تحول المادة إلى طاقة وبالعكس وفق قانون كوني هو :
الطاقة = المادة × مربع سرعة الضوء 


وأدرك العلماء أشكالاً كثيرة للطاقة ولكنها جميعاً عبارة عن موجات تتحرك في الفراغ ، فالضوء الذي نرى بواسطته الأشياء من حولنا هو موجات كهرطيسية لها طاقة محددة ، وكلما زاد تركيز الضوء زادت هذه الطاقة حتى نصل إلى أشعة الليزر وهي عبارة عن طاقة مركزة للضوء .


أما الصوت الذي نسمعه ونتواصل بواسطته فهو موجات ميكانيكية تنتقل في الهواء وهذه الموجات تحمل طاقة محددة أيضاً ، وكذلك أي عمل نبذله هو عبارة عن طاقة ، وأي حركة نقوم بها فإننا نبذل طاقة ... أيضاً الوقود الذي نضعه في السيارة يحترق ويعطي طاقة حرارية
محركة ، ومع أننا لا نرى الطاقة ولكننا نرى نتائجها . فنحن لا نرى الحرارة المتولدة في المحرك ولكن نرى السيارة وهي تسير !!!



إذاً الحقيقة العلمية أن كل شيء في الكون يتكون من ذرات وبما أن الذرة تهتز ، فإن كل شيء من حولنا يهتز وينشر حوله مجالاً من الطاقة ، أي أن الطاقة موجودة في كل خلية من خلايا أجسادنا ، وموجودة حولنا حيث وجد العلماء أن كل إنسان له مجال كهرطيسي حوله (هالة)، ويمكن أن يؤثر به على الآخرين ، وهذا ما يفسر أنك ترتاح لأشخاص من النظرة الأولى ، وتنفر من أشخاص آخرين من النظرة الأولى !
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي